كلية الهندسة

مقترح عقد حفل تكريم السادة الأساتذة الذين أمضوا خمسون عاماً فى الخدمة الجامعية

أوصى مجلس الكلية في جلسته المنعقدة بتاريخ 10مايو 2016 برد موضوع لجنة الشئون التعليمية بشأن مقترح عقد حفل تكريم السادة الأساتذة الذين أمضوا خمسون عاماً فى الخدمة الجامعية للجنة مرة أخرى لمزيد من الدراسة مع إضافة السادة ا.د. محمد عبد الحميد إسماعيل ، ا.د. محمد ناصر درويش ، ا.د. محمد يحيى المكى إلى اللجنة التي أوصت لإعداد المقترح بما يلى :

1 – إقتراح بعمل أربعة إحتفالات فى العام وهى :

  • ·حفل الوفاء ويقام خلال شهر مارس من كل عام ، ويتضمن تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين ممن بلغوا السن القانونية للمعاش ، والأم المثالية والموظف المثالى.
  • ·حفل التفوق ويقام خلال شهر أبريل من كل عام ، ويتضمن تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الدولة والجامعة وغيرها ، وتكريم الطلاب المتفوقين علمياً ورياضياً وفنياً وثقافياً وأوائل الدفعات الحاصلين على تقدير إمتياز وجيد جداً ، وكذلك أوائل بعض المواد من كل قسم.
  • ·حفل التكريم ، ويتضمن تكريم من مضى على تخرجه فى الكلية خمسون عاماً ، وتقام فى شهر نوفمبر من كل عام.
  • ·حفل التخرج ويقام خلال شهر أكتوبر من كل عام.

2 – إقامة أول إحتفالية لدفعة 1966 وما قبلها للسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية فى نوفمبر 2016 ، على أن يتم تكريم دفعة 1967 بالتزامن مع إحتفال الكلية باليوبيل الماسى عام 2017 ، ويكون التكريم فى صورة (شهادة تقدير – درع أو ميدالية – كرافات أو شال).

3 – تشكيل لجنة لبرنامج الإحتفالات ، ووضع ميزانية لها.

مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة